تحميل برنامج Kaspersky Antivirus 2021 اخر اصدار - مجانا

 وصف البرنامج

يعتبر برنامج كاسبر سكاي من أشهر برامج الحماية من الفيروسات ومنافس قوي لأشهر برامج الحماية الأخرى مثل برنامج افاست ونورتون وبرنامج AVG وافيرا والكثير. برنامج كاسبر سكاي يحتل مرتبة عالية  بينه وبين برامج الحماية الاخرى ويتفوق علي أغلبهم.
ان برنامج كاسبر سكاي يعتبر نسخة مجانية من البرنامج الحماية مناسبة لأغلب مستخدمي الكمبيوتر والانترنت. وحسب احصائيات موقع الشركة المنتجة فإن البرنامج يعمل على اكثر من 200 مليون جهاز حول العالم, كما أن البرنامج لديه خبرة 20 سنة من العمل في مجال الحماية وأمن المعلومات.
 يوفر لك برنامج كاسبر سكاي العديد من أدوات الحماية ولها امكانية فحص القرص الصلب بالكامل في وقت واحد . يوفر لك حماية متكاملة من دخول الفيروسات اثناء التواجد وتصفح شبكة الانترنت ويمنع دخول الملفات الضارة الي جهازك والاختراقات. يحتوي برنامج كاسبر سكاي ايضا علي أداة مهمة لتحديث البرامج التي تم تنصيبها علي الكمبيوتر وتوضيح ادا كانت قديمة أم جديدة.
برنامج كاسبر سكاي المشهور والمعروف عالميا يستخمه الكثير من الاشخاص عبر العالم فهو الوحيد الذي يوفر لك الحماية الكاملة عبر الكمبيوتر الخاص بك خاصة عند تصفح الانترنت , هو برنامج كاسبر سكاي الحاصل على جوائز عالمية في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات بجميع انواعها حيث كسب ثقة كبيرة وواسعة للمستخدم , يقوم برنامج كاسبر سكاي بحمايتك من جميع التهديدات الفيروسية بجميع انواعها فهو يقوم بحذف الفيروسات بطريقة الية ومباشرة فبمجرد الضغط على زر الفحص يبشر في ايجاد الفيروسات وحذفها مباشرة ويقوم بالفحص الشامل لجهازك بعد كل نشاط قمت به

مميزات البرنامج
-توفر لنفسك الامان الكامل والثقة المتزايدة  .
-الحماية من جميع انواع الملفات الضارة التي تتعرض لها  .
-امان متكامل ومتواصل وتتصفح الانترنت بكل طمأنينة .
-ازالة الفيروسات مع الحفاظ على الملفات  .

تحميل برنامج Kaspersky Antivirus 2021 اخر اصدار - مجانا

معلومات الفنية للبرنامج
اسم البرنامج: كاسبر سكاي
النسخة: 15.0.0.463
ترخيص البرنامج: Free
حجم البرنامج: 161.44 Mo
الأنظمة التشغيلية: Windows
توافق البرنامج : 10 / 1.XP 32-bit / Vista / 7 / 8 / 8

يمكنك الان تحميل اخر اصدارات برنامج كاسبر سكاي 2021 مجانا من موقع عرب سوفت وير


 لتحميل برنامج كاسبر سكاي مجانا :
محمد عدلان
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سوفت وير | موقع تحميل برامج,العاب وتطبيقات مجانا .

جديد قسم : برامج الحماية

إرسال تعليق