تحميل برنامج IDM مجانا – Internet Download Manager

وصف البرنامج
تحميل IDM (مدير تحميل الانترنتInternet Download Manager اقترح لتحسين سرعة التحميل الخاص بك وإدارتها بالكامل داخل واجهة واحدة. يمكنك تحديد قائمة ملحقات لتحميل, مع استئناف التنزيلات التلقائية هي تحت تصرفكم في حالة عطل فني.
Internet Download Manager هو أسرع البرامج عالميا في مجال التحميل من نت,فالبرنامج يزيد من سرعة تحميل الملفات أكثر من عشرة أضعاف لتحميل العادي . كما انه نال شعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت، ويعد الآن من أشهر البرامج على مستوى العالم لما قدم للمستخدميه العديد من مميزات وخصائص رائعة.
يتميز برنامج IDM بسرعة تحميل الملفات  تفوق 10 أضعاف السرعة البرامج التحميل العادية اخرى، الاستعداد للتحميل فور زيارة الصفحة , الجدولة لتحميل الملفات تلقائيًا بالتسلسل , دعمه للغات متعددة, الحماية من الفيروسات عن طريق عمل فحص شامل للملفات التي تم تحميلها , تحميل سلاسل كاملة دفعة واحدة برابط واحد , التحكم في الامتدادات المدعومة ...  والعديد من المزايا الأخرى, كما انه يحتوى على واجهة  سهلة الإستخدام .
تحميل IDM برنامج Internet Download Manager متوافق مع معظم المتصفحات - Internet Explorer Netscap ، , Opera, AOL, MyIE2 , MSN Explorer, Mozilla Firefox , Mozilla Firebird, Avant Browser ,Google Chrome وغيرهم من متصفحات الإنترنت.
معلومات الفنية للبرنامج
اسم البرنامج: Internet Download Manager
النسخة: 6.36
ترخيص البرنامج: Free
حجم البرنامج: 7.00 Mo
الأنظمة التشغيلية: Windows
توافق البرنامج : 10 / 1.8 / 8 / 7 

يمكنك الان تحميل اخر اصدارات برنامج Internet Download Manager مجانا من الموقع الرسمي

تحميل برنامج IDM مجانا :
محمد عدلان
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عرب سوفت وير | موقع تحميل برامج,العاب وتطبيقات مجانا .

جديد قسم : برامج التحميل

إرسال تعليق